The smart Trick of التشبيك المهني للنساء الرياديات That No One is Discussing

Wiki Article



بلدية رفح: تفجير الاحتلال خزان المياه بتل السلطان هو جريمة ضد الإنسانية

مسؤولة التواصل والمناصرة في مؤسسة أكشن إيد-فلسطين في الضفة الغربية وقطاع غزة

أَعِدَّ قائمة بمتلقي المنتورينغ: النساء اللواتي ترغبنَ في الاستعداد للمناصب القيادية.

تفعيل آليات التشبيك والتحالفات الحالية (شبكة النشميات) وتطوير آليات جديدة بهدف جذب عضوات مجالس البلدية لإثراء خبراتهن وتجاربهن على المستوى المحلي والخارجي وإبراز نماذج ملهمة.

 إدارة وتسويق الأعمال: تغطي الاحتياجات العملية والاستراتيجية للنساء الريفيات المنخرطات في أنشطة المشاريع، وتهدف إلى تعزيز مهارات الأعمال والإدارة الأساسية

-بناء وتطوير التشبيك المهني من خلال الشركاء المغاربة والدوليين.

لا تطلب أي شيء من شخص تعرفت عليه للتو، ولا تعرف عنه الكثير.

وقالت مشاركة اخرى، في الورشة من ذوي الاحتياجات الخاصة، أنها استفادت من المواضيع التي تم طرحها في الورشة، وزادت المعلومات  حول كيفية أن يصبح الشخص ريادي، مؤكدة على أنها تطمح من خلال الورشة وبمساعدة وزارة الإقتصاد أن تسوق مشروعها وتعرضه لمناطق شاهد المزيد ودول مختلفة.

كما ستشجع مشاركة معارفك الأشخاص أيضاً على تقديمك إلى أشخاصٍ آخرين يشبهونك في طريقة التفكير؛ ممَّا يؤدي إلى توسيع شبكتك.

مقالة لاحقة انطلاق منصة التمويل الجماعي الأولى في فلسطين

الكيلة تقرر تعيين أبو غزة مديراً للتنسيق في المحافظات الجنوبية

 فخدمات بناء القدرات والتدريب والاستشارات مستهلكة للوقت ومكلفة للمرأة، وقد أثبتت أن دعوة النساء إلى المدينة للمشاركة في التدريب في الفصول الدراسية مرارًا وتكرارًا تأتي بنتائج عكسية، لأنه غالباً ما تكون النساء غير قادرات على ترك مسؤولياتهن لفترات طويلة من الزمن، بما في ذلك مشاريعهن المدرة للدخل، كما أن إغلاق قوات الاحتلال للطرق ونقاط التفتيش تجعل التنقل في الوقت المناسب أمراً صعباً ومكلفًا ومرهقًا وغالبًا ما يكون خطيرًا، لذلك فإن الجو الرسمي للتدريب في الفصول الدراسية المهيمن من قبل المدربين الذكور يخيف معظم مجموعتنا المستهدفة، وتدريب النساء في مجموعات كبيرة يؤدي أيضًا إلى نتائج عكسية لأن المنهج الدراسي غالبًا ما يكون معممًا. 

 رفع كفاءة النساء القيادات وعضوات المجالس البلدية في كافة المحافظات للمساهمة بشكل فعال في تلبية الاحتياجات التنموية لمجتمعاتهن المحلية.

لقد قابلتُ العديد من الأشخاص من خلال هذه المجموعات الذين عرَّفوني على فرص العمل التي كانت ستظلُّ مُبهمَة بالنسبة إلي لو لم أفعل ذلك.

Report this wiki page